جمعية نجوم المجتمع تنظم حفل زفاف جماعي لـ 30 عروسة بالجيزة

جمعية نجوم المجتمع تنظم حفل زفاف جماعي لـ 30 عروسة بالجيزة

كتبت : رحاب صقر

جمعية نجوم المجتمع تنظم حفل زفاف جماعي لـ 30 عروسة بالجيزة

كشف خالد الدومة، المستشار الإعلامي لجمعية نجوم المجتمع، تفاصيل قيام جمعية “نجوم المجتمع” بتنظيم حفل زفاف جماعي سنوي لـ 30 عروسة من الفتيات الأيتام عظماء مصر بالقرى الأكثر احتياجا بمحافظة الجيزة.

وأوضح “الدومة” خلال مداخلة هاتفية مع قناة “الحدث اليوم” أن هذه المبادرة تأتي في إطار الجهود المستمرة للجمعية لتقديم الدعم والمساعدة للأسر ذات الدخل المحدود، من أجل تخفيف الأعباء المادية عنها.

وأضاف أن هذه المبادرة الخيرية أطلقتها الجمعية قبل عدة سنوات وما زالت مستمرة حتى الآن، وذلك لما لها من أهمية كبيرة في دعم الفتيات اليتيمات غير القادرات في بناء حياة جديدة.

ونوه إلى أن هذا النشاط الخيري يتم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل تحقيق التعاون والتضامن بين أفراد المجتمع، مضيفا: “هدفنا المساهمة في الحد من مشكلة العنوسة، ومساعدة الفتيات على الزواج وتكوين أسر مستقرة”.

ولفت إلى أن الجمعية تقوم بتقديم دورات وندوات للفتيات المقبلات على الزواج، من أجل تعليمهم المهارات اللازمة للتعامل مع الحياة الزوجية بشكل صحيح ومسؤول، وتعزيز الوعي الاجتماعي والثقافي للفتيات في المجتمع.

وتابع أن الدورات التي تنظمها الجمعية تتضمن عدة مواضيع منها الحياة الزوجية، والتعامل مع المشاكل الزوجية، والتخطيط المالي والإدارة المنزلية، والصحة النفسية، وغيرها من المواضيع الهامة التي تهم الفتيات المقبلات على الزواج.

وأشار خالد الدومة، إلى أن حفل الزفاف الجماعي سيتم بحضور عدد كبير من أهالي العرسان، وقيادات محافظة الجيزة، ونجوم الفن والرياضة والمجتمع المدني، وكوكبة من رجال السياسة والإعلاميين.

وذكر المستشار الإعلامي، إلى أن الجمعية تقوم بالعديد من الأعمال الخيرية والخدمية للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع، مثل توصيل وصلات مياه الشرب للمنازل، وتقديم المساعدات المدرسية، وتجهيز العرائس، وغيرها من الأعمال الخيرية التي تهدف في الأساس لخدمة المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights