ليفربول يحسم صفقة دومينيك سوبوسلاي

 

نجحت إدارة ليفربول في حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية من خلال الاتفاق مع نادي لايبزيج على ضم الدولي المجري دومينيك سوبوسلاي.

صاحب الـ22 عامًا سيدعم كتيبة يورجن كلوب في وسط الملعب ، ليكون الصفقة الثانية لصالح “الريدز” في الصيف الجاري بعد التعاقد مع الدولي الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر لاعب وسط برايتون.

ووفقاً لما نشره الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، توصلت إدارة ليفربول لاتفاق مع نادي لايبزيج لضم سوبوسلاي.

وسيدفع نادي ليفربول قيمة الشرط الجزائي في عقد سوبوسلاي والذي يقدر بـ 60 مليون جنيه إسترليني (70 مليون يورو) ، كما اتفقت إدارة “الريدز” على الشروط الشخصية مع اللاعب ويتبقى فقط الفحوصات الطبية.

ويلعب سوبوسلاي في صفوف لايبزيج منذ يناير 2021 بعد قدومه من نادي ريد بول سالزبورج في صفقة وصلت قيمتها 25 مليون يورو ، وشارك لاعب الوسط المجري في الموسم الماضي 46 مباراة ساهم خلالها بـ 23 هدفًا ، بواقع تسجيله عشرة أهداف إلى جانب مساهمته بـ 13 هدفًا حاسمًا.

وحسبما ذكرت شبكة “ذا أثليتك” الأمريكية عن طريق الصفحي الموثوق ديفيد أورنستين، فإن نيوكاسل انسحب من الصفقة تاركا الطريق ممهدا أمام ليفربول.

وأوضح التقرير أنه بينما بدا أن الصفقة ستكون صعبة الحدوث عقب اجتماع عُقد بداية الأسبوع الجاري لكن تحول الأمر كليا خلال الـ24 ساعة الأخيرة وأصبح ليفربول واثقا من إتمام الصفقة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights